اذكار الصباح

+ حجم الخط -

اذكار الصباح كاملة

اذكار الصباح


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم له ما في السماوات وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات والارض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم . 


اذكار الصباح

سورة الاخلاص


بسم الله الرحمن الرحيم


 قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد .





سورة الفلق


بسم الله الرحمن الرحيم 


قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد .



سورة الناس


بسم الله الرحمن الرحيم 


قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس من الجنه والناس .



ثم تقول


اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رب اسالك خير مافي هذا اليوم وخير ما بعده واعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر .




رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .



--------------------------------------

اللهم اني اصبحت اشهدك واشهد حمله عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك اللهم اني اصبحت اشهدك واشهد حمله عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك .


ثم تعيد قراءة الفقرة الماضية مرة اخرى

اللهم اني اصبحت اشهدك ------ الى اخرها




اللهم ما اصبح بي من نعمه او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصرى لا اله الا انت اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر واعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت .




حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبى لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .


وفى النهاية اختم بالصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

كتابة تعليق